من نحن

 

 رؤية إذاعة بيسان 101.9 FM  

إذاعة الكل الفلسطيني تتجلى رسالتها بالتعبير عن رسالة  فلسطين الحضارية والإنسانية، وتهدف إلى تجسير العلاقات بين كل مكونات الكل الفلسطيني من خلال ما تقدمه من برامج تساهم بنشر الوعي الإنساني وتطوير الذائقة الجمالية لشعب أحب الحياة وسعى نحوها بكل طاقاته ونتاجه المدني والثقافي والفني.

إذاعة بيسان صوت فلسطيني بامتياز، صوت كل فئات شعبنا، صوت مدننا وقرانا ومخيماتنا وهي تعزف بالسنابل والأمل خريطة بقائنا وتقدمنا، صوت حريتنا المحلق في الأعالي، صوت زعرورة الوادي، صوت الجرمق العالي، صوت مآذننا وأجراسنا، صوت فلسطين الذي يخدش جدران الصمت.

راديو بيسان هو جهة مستقلة غير متحيزة فئويا أو طائفيا أو حزبيا. تعمل على تعزيز ونشر الوعي حول مفهوم ودور المواطنة  والمسئولية، ونشر الثقافة المجتمعية التي تمتن النسيج الاجتماعي وتصون سلامته وأمنه وحقوق الإنسان  فيه، الإنسان الذي يمثل وحدة البناء والوظيفة في تحقيق أحلام شعبنا وتطلعاته.

بيسان تسعى لتكون رافعة تضم إلى روافع بناء الدولة الفلسطينية جنبا إلى جنب  مع باقي المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والقوى السياسية والاجتماعية منحازة للفكر المستنير ولرسالة الفلسطيني الحضارية التي أكدتها رسالات السماء المنطلقة من قلب فلسطين تنشر العرفان والمدنية.

ولتحقيق هذه الرؤية اعددنا باقة برامج متنوعة متميزة تستهدف كلّ مواطن فلسطيني بغض النظر عن مكان إقامته أو عمره أو جنسه أو تحصيله العلمي، من أجل تعزيز أدوارهم في المجتمع بما يكفل مشاركتهم في صنع القرار والبناء والهم الوطني العام للنهوض بالمجتمع وتحقيق أهداف شعبنا.